تزايد التدخل العسكري التركي

تزايد التدخل العسكري التركي

تعرضت ٬ البارحة٬ مناطق مدينة عفرين لقصف بالمدفعية الثقيلة من الجيش التركي مستهدفة أملاك ومنازل المواطنين .ولا سيما قرية طاط مراش التابعة لعفرين وخلفت أضرار مادية في الممتلكات .

كما قامت عناصر الجيش التركي ٬ البارحة ايضا٬ بأحتلال مساحة من أراضي منطقة عفرين وجلبت معها أليات ودبابات وتموضعت في شمال قرية حمام.

وقد وردت انباء عن قيام الجيش التركي بوضع حاجز لهم على الطريق الواقع 700 متر شمالي قرية حمام، يفتش الجنود الأهالي المارة في الطريق الواصل بين قريتي حمام في جندريسه ومرونية في ناحية شيه.
ومن المعروف ان الجيش التركي قد زاد من تدخلاته داخل الاراضي السورية وفي المناطق الشمالية الحدودية٬ حافرا الخنادق٬ وبانيا لجدران وقاصفا لبعض المناطق. ويحكم تحركاته رغبة بلجم تحركات القوات الكوردية في سوريا ودعم العديد من الفصائل المسلحة الرجعية التي ترعاها دولته.

اننا ندين التدخلات العسكرية الاجنبية في بلادنا من اية جهة كانت: ايران وحزب الله وروسيا والولايات المتحدة وتركيا والسعودية وقطر وغيرها من الضواري الامبريالية والاقليمية.
وندعو الى وقف القصف والقتل و سحب كل القوات الاجنبية ٬ وايضا سحب وحل كل الفصائل الطائفية.

كما اننا ندعو الى وحدة نضال كل الجماهير الشعبية السورية من اجل تحررها من كل احتلال واستبداد واستغلال واحترام استقلالية وارادة الشعب السوري باكمله في تقرير مصيره بنفسه دون اي وصاية كانت.

٢٨ مايو / ايار ٢٠١٦

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *